ورشة العمل الخاصة بسلامة الغذاء والممارسات الصناعية والصحية

تتشرف جمعية مستثمري مدينة السادات ومشروع شراكات العمل والترويج للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر (JP-SME) التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) مصر بدعوة سيادتكم لحضور ورشة العمل الخاصة بسلامة الغذاء والممارسات الصناعية والصحية الجيدة للشركات العاملة في صناعات الأغذية والصناعات الزراعية والغذائية بمدينة السادات والمناطق المجاورة والتي ستقام يومى الأثنين الموافق 26 أغسطس 2024 والثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 في مقر الجمعية.

تهدف ورشة العمل إلى التعرف على متطلبات سلامة الغذاء والممارسات الصناعية والصحية الجيدة، وكذلك الوقوف على التصميم الصحي للمنشآت، وبيانات المنتجات وتوعية المستهلكين، والتطرق إلى خطوات تطبيق نظام تحليل المخاطر وتحديد نقاط التحكم الحرجة، وكذلك نظام التتبع والمراجعة الداخلية.

ونظرا لأن الأماكن محدودة، يرجى التسجيل من خلال الرابط أدناه في موعد أقصاه يوم الأحد 24 أغسطس 2024 وذلك للشركات العاملة في صناعات الأغذية والصناعات الزراعية والغذائية بمدينة السادات والمناطق المجاورة فقط. يرجى العلم بأنه سيتم إرسال الأجندة بعد القيام بالتسجيل مع العلم أنه لن يتم تأكيد الحضور إلا بعد القيام بتسجيل البيانات.

رابط التسجيل:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfEKNkPgqnSe8vbxqFcvb-dxoH-toBjbymy3q2P25ifinMfLg/viewform?usp=sf_link

مشاركة الإعلان

اعلانات أخري

تسجيل الدخول